الارشيف / أهم الأخبار

أحرقت قلب أبو جبل.. خطوبة سمارة يحيى من نجم شهير تشعل وسائل التواصل!!والمفاجأة من هو العريس

شكرا لاهتمامكم بخبر عن أحرقت قلب أبو جبل.. خطوبة سمارة يحيى من نجم شهير تشعل وسائل التواصل!!والمفاجأة من هو العريس على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - سمارة يحيى طليقة محمد أبوجبل حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك، تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

كما ضجت مواقع التواصل أيضاً بأخبار تزعم خطوبة زوجة أبو جبل من فنان معروف بعد طلاقها منه وهي أنباء نفتها مصادر مقربة من أبو جبل، مؤكدة أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، وأنها مجرد شائعة من ضمن الشائعات التي تُطلق عليه.

وكانت سمارة  خرجت عن صمتها لترد على تصريحات زوجها بشأن أسرار ومشاكل حياتهما الزوجية التي كشفها علناً خلال لقائه التليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة cbc الفضائية، في وقت سابق.

وكتبت سمارة يحيى: "سلام عليكم .. من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي لأن أولًا الموضوع شخصي، وثانيًا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثًا احترامًا لكلتا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة".

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا