أهم الأخبار

تعرّف على حقيقة اتصال وزير الرياضة السعودي برونالدو بعد خسارة السوبر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعرّف على حقيقة اتصال وزير الرياضة السعودي برونالدو بعد خسارة السوبر - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 05:49 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومازالت أصداء خسارة النصر السعودي من الهلال في السوبر السعودي مستمرة، ومازال طرد رونالدو من المواجهة مثار جدل وتعليق من الصحف العالمية، وتعرّف على حقيقة اتصال وزير الرياضة السعودي برونالدو بعد خسارة السوبر.

  كماأن ما أشيع في الساعات الأخيرة بشأن اتصال قد تم بين سمو الأمير عبد العزيز تركي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر بعد خسارة الأخيرة لنصف نهائي السوبر السعودي، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط.


الجوازات السعودية توضح طريقة تغيير الصورة الشخصية في الإقامةماذا افعل إذا كان دخلك لا یسمح لك بالاسثمار؟ "صلاح خاشقجي" يجيب

 ولكن نفت المصادر أن تكون تلك الواقعة قد حدثت بأي حال من الأحوال بشكل نهائي وقاطع 

 ومن الجدير بالذكر أن النصر ودع منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، بعد الخسارة من الهلال بنتيجة (2-1) في نصف النهائي، ليتأهل الأزرق لمواجهة الاتحاد في النهائي.

قد تقرأ أيضا