الارشيف / أهم الأخبار

ما موقف الراتب التقاعدي في بيانات المستفيدين؟ حساب المواطن يجيب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ما موقف الراتب التقاعدي في بيانات المستفيدين؟ حساب المواطن يجيب - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 03:43 مساءً

 يحرص حساب المواطن كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبله إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، ويسعى سعيا جادا في الإجابة عن كل سؤال يرد إليها عبر حسابها الرسمي بموقع Xتويتر سابقا،فورد سؤال يقول فيه أحد المستفيدين:ما موقف الراتب التقاعدي في بيانات المستفيدين؟

 كما أن حساب المواطن أوضح عبر منصة (إكس)، أنه في حال وجود دخل تقاعدي لابد من الإفصاح عنه ويتم تسجيل نسبة كل فرد على حده واختيار نوع الدخل «راتب تقاعدي» و مصدر الدخل يتم اختياره حسب جهة المصدر.


 أماكن فعاليات في الرياض وجدة ومكة والمدينةقبل 4 أيام | المرور السعودي يوضح قائمة المستفيدين من التخفيض على المخالفات المروريةالجوازات السعودية يتم فرض غرامة تأخير تجديد هوية مقيم في هذه الحالة

 أما إذا تم اكتشاف وجود دخل إضافي فلابد من الإفصاح عنه، وفي حال انطبقت على المستفيد شروط الأهلية وكان مستحقا سوف يشمله الدعم، ويمكن معرفة قيمة استحقاقه للدعم من خلال الحاسبة التقديرية.

  • التعليم السعودية تكشف عن استئناف الفصل الدراسي الثالث غدا وعودة التوقيت الصيفي
  • إعلان توظيف لباحث بيانات ميداني في الهيئة الوطنية للإحصاء ... جميع مناطق المملكة العربية
  • عروض وخصومات تصل إلى 80% بيوم واحد... العثيم يقدم أقوى الخصومات على جميع السلع
  • عروض من الريان القطري لضم محترف الاتحاد "جوتا"
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements