الارشيف / أهم الأخبار

رسميًا..."التعليم" انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والعودة إلى الدراسة غدًا في كافة المدارس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رسميًا..."التعليم" انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والعودة إلى الدراسة غدًا في كافة المدارس - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 04:46 مساءً

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة في بيان رسمي لها بانتهاء إجازة عيد الفطر المبارك وعودة الطلاب والطالبات إلى مدارسهم غدًا الاثنين الموافق 6 شوال 1445 وذلك من أجل إكمال الفصل الدراسي الثالث والأخير من العام الدراسي الحالي.

وأكدت الوزارة على أنه سيتم اعتماد التوقيت الصيفي بدايةً من غدًا في معظم مدارس المملكة، ويذكر أن الفصل الدراسي الثالث كان قد بدأ يوم 3 من شهر مارس الماضي، وحصل الطلاب على إجازة عيد الفطر يوم 18 من شهر رمضان المبارك على أن تكون العودة إلى الدراسة مرة أخرى غدًا.


رسميًا | البنك المركزي السعودي يعلن استئناف العمل بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر220 فرصة عمل من شركة "الاتفاق" لحملة الدبلوم والثانوية| بادر بالتقديم من هنامفاجآت مدوية في رفض الأهلي والرابطة تأجيل لقاء الهلال فماذا حدث؟!

وستبدأ الدراسة الحضورية في كافة مدارس المملكة صباح الغد، وحثت الوزارة على الطلاب الالتزام بالحضور والمواظبة على دروسهم بسبب اقتراب الفصل الدراسي الأخير على الانتهاء واقتراب موعد الامتحانات النهائية.

  • الدويش يقدم هذه النصيحة المثيرة للنصر من أجل الفوز بكأس الملك فماذا قال؟
  • فرص وظيفية لدى شركة المراعي السعودية - رواتب مغرية وحوافز عديدة ... رابط التقديم
  • مهاجم السيدة العجوز إلى أين؟ إدارة يوفنتوس تفضل عروض أوروبا على دوري روشن!!
  • أحدث عروض الراجحي.. وحدات سكنية حتى 400 م2 وأسعار تبدأ من نصف مليون ريال! هذه الشروط
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements