الارشيف / أهم الأخبار

الإسكان توضح موعد إيداع الدعم السكني شهريًا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الإسكان توضح موعد إيداع الدعم السكني شهريًا - موقع الخليج الان المنشور في السبت 20 أبريل 2024 07:50 صباحاً

موعد إيداع الدعم السكني شهريًا هو أحد الأمور التي تثير قلق العديد من المواطنين السعوديين، لأنه يعتبر من أهم أشكال الدعم التي يقدمها برنامج وزارة الإسكان السعودية.

موعد إيداع الدعم السكني شهريًا

يعود هذا الانشغال إلى الشائعات التي تنتشر بين الناس حول تغيير مواعيد إيداع الدعم مما يثير قلقهم ويدفعهم إلى البحث عن المعلومات الدقيقة حول هذا الموضوع.


من اين يتم تحديث العنوان الوطني؟ سُبل تُجيــبخصومات تصل إلى 20%.. بعدة شروط اشتري أي منتج من شركة SHEIN ببطاقة الراجحي مسبقة الدفعالتعليم السعودي توضح حقيقة إلغاء الفصل الدراسي الثالث في هذه الجهة بدءًا من العام الجديد

أكدت وزارة الإسكان السعودية بشكل رسمي موعد إيداع الدعم السكني الشهري حيث أوضحت أنه من المقرر صرف الدعم في اليوم الرسمي المحدد والذي يوافق اليوم الـ24 من كل شهر ميلادي، بشرط عدم تعارض ذلك مع أي عطلات نهاية الأسبوع في المملكة.

من المهم التأكيد على أنه لا صحة للأخبار والشائعات التي تتداول حول تغيير مواعيد إيداع الدعم السكني للشهر الجاري حيث تبقى الوزارة ملتزمة بالمواعيد الرسمية المعلنة سابقًا.

  • مفاجأة...لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي "إدريسا جاي" يقترب من الدوري السعودي
  • عاجل..."الإعلام" غرامة مالية كبيرة على 4 مشهورات وإيقاف التراخيص| لن تصدق السبب!
  • عروض الجمعة البيضاء.. متجر إلكتروني شهير يحتال على الجميع وهذا الشاب السعودي فضحه!
  • الأمير الذي رفض أن يكون ملكًا | هازارد ينهي مسيرته الكروية بالاعتزال رغم وابل من عروض روشن
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر Google News

قد تقرأ أيضا