الارشيف / أهم الأخبار

بدءًا من غدًا..."النقل" تطبيق نظام الرصد الآلي على مخالفات الحافلات والشاحنات بمختلف المنا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بدءًا من غدًا..."النقل" تطبيق نظام الرصد الآلي على مخالفات الحافلات والشاحنات بمختلف المنا - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 01:54 صباحاً

بعد الانتهاء من تطبيق المرحلة الأولى والثانية من نظام الرصد الآلي للمخالفات والتي تضمنت سيارات الأجرة وحافلات النقل المدرسي، أعلنت الهيئة العامة للنقل بالمملكة في بيان رسمي لها بأنه سيتم تطبيق المرحلة الثالثة من نظام الرصد الآلي للمخالفات والتي تشمل الحافلات والشاحنات بدءًا من غدًا الأحد الموافق 21 من شهر أبريل الجاري.

وتتعلق المخالفات بنشاط تأجير الشاحنات ونقل البضائع وحافلات النقل الدولي، كما أنها تتضمن تشغيل الحافلات أو الشاحنات بدون امتلاك بطاقات التشغيل أو استخدام بطاقات منتهية الصلاحية، أو تجاوز الشاحنة أو الحافلة العمر التشغيلي المحدد لها.


بادر بالتقديم "من هنا"..."أمانة المدينة المنورة" وظائف شاغرة للرجال والنساء في عدة تخصصات 33 فرصة وظيفية جديدة متعددة! مع شركة بوبا العربية للتأمين (لا تفوت فرصة التقديم)

وهذا القرار سيتم تطبيقه في مختلف مناطق المملكة، وحثت هيئة النقل جميع المواطنين على ضرورة الالتزام بالتعليمات والأنظمة منعًا للتعرض للمساءلة القانونية وتوقيع العقوبات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا