الارشيف / أهم الأخبار

إلزام مراجعي الدوائر الحكومية بارتداء الزي الرسمي السعودي ومنعهم من الدخول بهذه الملابس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إلزام مراجعي الدوائر الحكومية بارتداء الزي الرسمي السعودي ومنعهم من الدخول بهذه الملابس - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 29 أبريل 2024 11:53 صباحاً

 صدرت توجيهات من الحكومة بإلزام مراجعي الدوائر الحكومية،وكل من يمثل المملكة في المؤتمرات، والاجتماعات الرسمية، في الخارج وفي المقابلات التلفزيونية بارتداء الزي الرسمي الثوب والشماغ والعقال والمشلح،وعدم التساهل في مثل هذه الأمور، وضرورة التقيد بهذه التعليمات.

كما أنها منعت الذين يأتون إلى الدوائر الحكومية بالبنطلونات القصيرة (الشورت) أو ملابس النوم (الجلابية) أو الفانيلات دون الأكمام «تي شيرت»، كون هذه الملابس تعطي مظهراً لا يليق ولا ينبغي الظهور به أمام موظفي ومراجعي المصالح الحكومية.


بالفيديو.. الكشف عن آخر تطورات حالات التسمم في إحدى المطاعم بالرياضالأجواء متقلبة من جديد!! إليك أبرز الظواهر الجوية وفقًا لتقرير المركز الوطني للأرصاد اليومتصريحات نارية من نجم النصر السعودي.. سنسحق الخليج في الكأس وهي المواجهة الأهم في الموسمهُنــا | طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد خطوة بخطوة

 وأوضحت بأن هناك فئات مستثناة من ارتداء الزي الرسمي السعودي وهم من تقتضي طبيعة عملهم ارتداء «زي مهني» معيّن مثل الأطباء والممارسين الصحيين والمهندسين ونحوهم.

  • «التجارة السعودية» توضــح طريقة الاستعلام عن بيانات السجل التجاري وهذه الطريقة
  • في 3 خطوات... طريقة الاستعلام عن اسم تجاري - التجارة السعودية
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements