الارشيف / أهم الأخبار

بالرغم من انحسار سعر الذهب!! ارتفاع كبير في معاملات الفضة والبلاتين وبعض المعادن النفيسة  - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بالرغم من انحسار سعر الذهب!! ارتفاع كبير في معاملات الفضة والبلاتين وبعض المعادن النفيسة  - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:53 صباحاً

على الرغم من انخفاض سعر الذهب ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية بل أيضًا على المستوى العالمي خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين التاسع والعشرين من أبريل بجانب انحسار الآمال التي تتعلق بخفض أمريكا للفوائد لهذا العام.

إلا أن أسعار المعادن النفيسة الأخرى قد ارتفعت بمعدلات ملحوظة خلال الساعات الأولى من بداية التعاملات، حيث صعدت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.3 % لتستقر عند سعر  27.24 دولار.


لحملة البكالوريوس والماجستير.. وظائف شاغرة لدى شركة معادنللعمل في الرياض.. وظائف فنية وهندسية وإدارية شاغرة في شركة الفنارمشاركة مستحيلة ومفاجأة كانتي ترعب الهلال تطور عاجل ومثير من الاتحادالغذاء والدواء السعودية اطمئنوا منتج المياه الملوثة التابعة لنستلة لم تصل المملكة

في حين ارتفع سعر البلاتين في المعاملات الفورية بنسبة 0.5 % ليستقر عند سعر 19.95 دولار، فيما ارتفع البلاديوم بنسبة 0.1 % ليستقر عند سعر 954.94 دولار.

وعلى جانب آخر وبحلول الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش قد انخفضت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.5 % لتستقر عند 2327 دولار ونزلت العقود الأمريكية 0.4 % إلى 2338 دولار.

  • خيسوس يستقر على التشكيل المتوقع ضد الاتحاد في كأس الملك 2024
  • تعرّف على تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال في كأس الملك 2024
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements