الارشيف / أهم الأخبار

عاجل | توجيه عام بتعليق الدراسة اليوم في بعض مناطق المملكة بما يشمل المدارس والجامعات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عاجل | توجيه عام بتعليق الدراسة اليوم في بعض مناطق المملكة بما يشمل المدارس والجامعات - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:46 صباحاً

نظرًا لسوء الأحوال الجوية وبناءً على تقرير المركز الوطني للأرصاد وتحذيراته عن حالة الطقس اليوم الاثنين التاسع والعشرين من أبريل 2024 فقد قررت الإدارات التعليمية في بعض المناطق تعليق الدراسة الحضورية اليوم وتحويلها إلى الدراسة "عن بُعد".

حيث أعلن الحساب الرسمي لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية تعليق الدراسة الحضورية ودوام الموظفين في فرع الجامعة بجدة اليوم الاثنين مع استمرارها عن بعد للجميع.


حساب المواطن يعلن عن أهلية حساب المواطن لشهر مايو 2024 لدورة 78للرجال والنساء.. وظائف شاغرة لدى وزارة الطاقةهل الاحترار العالمي يجلب إعصار "التورنيدو" إلى المملكة والخليج العربي؟ "المسند" يحسم الأمرتعرّف على أفضل مدرب وأفضل حارس مرمى لشهر أبريل دوري روشن 2024

كذلك يتم تعليق الدراسة الحضورية اليوم الاثنين في جميع مدارس مدينة جدة ورابغ وخليص، بالإضافة إلى تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس التابعة لتعليم القنفذة.

كما قررت كلٍ من جامعة المؤسس وجامعة أم القرى والجامعة الإلكترونية السعودية وجامعة جدة والمركز التقني في مكة المكرمة والجامعة الإسلامية تعليق الدراسة الحضورية اليوم الاثنين وتحويلها إلى الدراسة عن بُعد عبر منصات الجامعات المذكورة.

  • هل يتكرر سيناريو أبطال آسيا!! كلاسيكو الرعب بين الهلال والاتحاد بعد الكشف عن مفاجآت الأزرق
  • بالرغم من انحسار سعر الذهب!! ارتفاع كبير في معاملات الفضة والبلاتين وبعض المعادن النفيسة 
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements