الارشيف / أهم الأخبار

صدمة مدوية لجماهير النصر السعودي الأشعة تؤكد غياب نجم النصر هذه الفترة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة مدوية لجماهير النصر السعودي الأشعة تؤكد غياب نجم النصر هذه الفترة - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:49 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وهذا نادي النصر السعودي يرغب في تعزيز وتدعيم صفوف فريقه وذلك للفوز بلقب دوري روشن وانتزاع بطولة كأس الملك،و صدمة مدوية لجماهير النصر السعودي الأشعة تؤكد غياب نجم النصر هذه الفترة.

  كما أن الأشعة التي أجراها غريب على موقع إصابته، لتؤكد معاناة اللاعب من تمدد في العضلة الخلفية، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم.


جميعها بأخطاء تحكيمية.. "فلاته" يعلق على خسارة الاتحاد أمام الهلال باستمراربراتب 9800 ريال.. الهيئة الملكية بالجبيل تطرح وظائف شاغرة لكافة المؤهلات والتقديم من هُنـاكن واقعيًا "الهلال قوة ضاربة"!! رسالة صادمة للاتحاد السعودي قبل نصف نهائي أغلى الكؤوسقبل 32 شهر من كأس آسيا 2027 | إجراء عاجل من السعودية يكشف عن ضروريته الفراج

وأضافت الصحيفة أن غريب يحتاج لفترة علاج وتأهيل يمتد إلى 10 أيام قادمة، مما يشير لتأكيد غيابه عن مباراتي الخليج بكأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة لمواجهة فريق الوحدة بالدوري السعودي للمحترفين "روشن". 

 وكذلك من المتوقع أن يغيب غريب عن مواجهة الأخدود في الجولة الـ31 من مسابقة دوري روشن موسم 2023-2024

  • عودة عالمي وغياب آخر!! مفاجآت الهلال قبل ساعات على نصف نهائي كأس الملك أمام الاتحاد
  • تصريحات نارية من جستنيه... حجازي يلزم يلعب بإصرار في مواجهة الهلال السعودي
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements