أهم الأخبار

نجم الزعيم يتحدث عن عبور الفتح... مباراة في ظروف صعبة والهلال السعودي قدم المستحيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم الزعيم يتحدث عن عبور الفتح... مباراة في ظروف صعبة والهلال السعودي قدم المستحيل - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 04:46 صباحاً

خرج لاعب نادي الهلال السعودي الأسبق النجم يوسف أبو ثنين وتحدث عن الانتصار الذي حققه نادي الهلال السعودي على حساب نادي الفتح السعودي بنتيجة 3-1 في إطار المواجهة التي جمعت بين الثنائي في الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي وقال:

"ألف مبروك فوز الزعيم والتربع على الصدارة، ‏وحظ أوفر للفتح الصعب والمنظم، والذي لو وجد ربع الدعم لكان ترتيبه الثاني بعد الهلال".


مساند يحدد توقيت تفعيل التأمين على عقد العمالة المنزليةللعمل في جدة والدمام.. وظائف شاغرة لدى فروع شركة أرامكسبعد ملاحظة زيادة قيمة فواتير خدماته!! مسجد في الرياض يكتشف كارثة تقوم بها مدرسة عالميةبعد فرض الغرامة المالية | المرور يوضح حقيقة إلزام السائق والراكب بربط حزام الأمان

وأضاف وقال: "مباراة صعبة في ظروف صعبة ووقت صعب وغيابات، ولكن الزعيم حلال الصعاب، وهناك فجوة كبيرة في الهلال بين الأساسي والاحتياط! يستحق القحطاني الفرصة مع النجوم الكبار".

 

  • استقبال حافل بالورود | النصر السعودي يرد ردًا صارمًا على أنباء رحيل لويس كاسترو
  • ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب | مواطن يقتل آخر في السعودية وتنفيذ حكم القصاص اليوم
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements