أهم الأخبار

16 وظيفة أكاديمية شاغرة في جامعة جدة بنظام التعاقد (الرجال/ النساء) - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: 16 وظيفة أكاديمية شاغرة في جامعة جدة بنظام التعاقد (الرجال/ النساء) - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 05:49 صباحاً

أصدرت جامعة جدة بيانًا تعلن فيه عن توفر 16 موقعًا أكاديميًا شاغرًا ضمن فئة العقود، متاحة للمعلمين المتخصصين من الجنسين في مجالات متعددة، وذلك عبر منصة التوظيف الإلكترونية المتواجدة على موقع الجامعة الإلكتروني.

كما أشارت إدارة الموارد البشرية بالجامعة، من خلال إعلان على منصة “إكس”، إلى فتح باب التقديم لهذه الوظائف، التي تغطي تخصصات متنوعة، عبر الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني للجامعة، ويُفتح باب التقديم ابتداءً من يوم الأحد 5 مايو 2024 ويستمر حتى نهاية يوم الخميس 9 مايو 2024.


لحملة الثانوية العامة والبكالوريوس.. وظائف شاغرة لدى شركة المياه الوطنيةخطوات التسجيل في وظائف الشؤون الإسلامية 1445 في السعودية والشروط المطلوبة بشرى سارة ... 1000 ريال مكرمة ملكية بمناسبة عيد الأضحى في السعودية "حقيقة أم إشاعة؟"نجم الزعيم يتحدث عن عبور الفتح... مباراة في ظروف صعبة والهلال السعودي قدم المستحيل

تأتي هذه الخطوة ضمن مساعي جامعة جدة لجذب الكفاءات المتميزة وضمها إلى كادرها الأكاديمي، بهدف تعزيز العملية التعليمية وتقديم تجربة تعليمية ذات جودة عالية لطلابها.

  • بعد ملاحظة زيادة قيمة فواتير خدماته!! مسجد في الرياض يكتشف كارثة تقوم بها مدرسة عالمية
  • بعد فرض الغرامة المالية | المرور يوضح حقيقة إلزام السائق والراكب بربط حزام الأمان
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements