أهم الأخبار

تصريحات نارية من خيسوس بعد الفتح... بونو لعب وهو مصاب ورفضت استبداله لهذا السبب!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات نارية من خيسوس بعد الفتح... بونو لعب وهو مصاب ورفضت استبداله لهذا السبب!! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 08:49 صباحاً

خرج مدرب الهلال السعودي الحالي المدرب البرتغالي خورخي خيسوس وتحدث على الانتصار على نادي الفتح السعودي بنتيجة 3-1 في الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي، وذلك وقال:

"أشكر اللاعبين على هذا الأداء، وكان يجب علينا تحقيق الفوز، من أجل التعافي واستعادة النسق مجددا.. محمد القحطاني قدم مباراة جيدة، واستطاع تعويض غياب سالم الدوسري، وحققنا الانتصار في النهاية". وأكمل: "كنت أعلم أن مباراة الفتح ستكون صعبة، لأنه فريق منظم، بجانب حالة الإرهاق التي نعاني منها، نتيجة خوض لقاء قبل يومين.. نسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات، والمضي قدما في بطولتي الدوري وكأس الملك، من أجل إسعاد الجماهير".


للعمل في الرياض.. وظائف شاغرة لدى شركة تحكموزارة الحج والعمرة تجيب عن شرط تصريح العمرة للفئات الأقل من 18 سنةمجانًا.. الداخلية السعودية توضح شروط منح الجنسية السعودية دون رسومالشيخ يتحدث عن الخروج المذل... فقدنا جيل الامل وجيل مونديال المملكة لن يبشر بالخير

وأضاف إن الحارس المغربي ياسين بونو قد طلب الخروج من المباراة ولكن رفض المدرب البرتغالي وقال: "بونو اشتكى من الإنفلوانزا بين شوطي المباراة، وطلب الخروج، لكني رفضت حتى أستفيد من التبديلات الخمسة".

  • تعرّف على أفضل بنك في السعودية يعطي فوائد علي الودائع في 2023 ونسبة الفائدة
  • رغم عدم إكمال التدريب!! جاياردو يخاطر بالأجانب المصابة في كأس الملك أمام الهلال
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements