أهم الأخبار

عاجل.. تعليق الدراسة الحضورية والعمل في الإمارات غدا بسبب الطقس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عاجل.. تعليق الدراسة الحضورية والعمل في الإمارات غدا بسبب الطقس - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 09:43 مساءً

قرر مجلس الوزراء اليوم في الإمارات تعليق الدراسة والعمل غدا بسبب الأحوال الجوية السيئة التي تمر بها الدولة، وهذا القرار ينطبق على فئة معينة فقط من الموظفين.

لا ينطبق قرار العمل عن بعد على الوظائف التي تتطلب تواجد الموظف في مقر العمل، وأفادت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بأنها، بالتعاون مع وزارة الداخلية والمركز الوطني للأرصاد وجهات حكومية أخرى، قد عقدت سلسلة اجتماعات لتقييم الحالات الجوية، وأكدت الهيئة على أهمية تنشيط خطط العمل المستمرة والمراقبة الدقيقة للتغيرات الجوية وتأثيرها على جميع المناطق في الدولة.


عاجل | توضيح هام من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بشأن خصم ضريبة المدخلاتالسيول تجرف السيارات داخل حي البديعة بالقصيم وأحد المواطنين يستعين بالقواربإصدار تاشيرة مصر للسودانيين المقيمين في السعودية - القنصلية المصرية في الرياضوزارة الحج والعمرة تكشف عن أنواع تأشيرات غير مسموح لحامليها أداء فريضة الحج 1445

وقد أعلن المركز الوطني للأرصاد أن الإمارات ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة في مناطق مختلفة، بدءًا من مساء الأربعاء وليل الخميس، مع إمكانية حدوث البرق والرعد وتساقط حبات البرد الصغيرة.

ومن المتوقع أن تنخفض كميات السحب يومي الجمعة والسبت، مع استمرار احتمالية هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، وقد تكون غزيرة في بعض المناطق الجنوبية والشرقية.

 

  • الدوري الإنجليزي يحسم الجدل بشأن هدف حمد الله في الهلال في كأس الملك 2024 إليكم التفاصيل
  • تصريحات نارية من نجم النصر السعودي.. سنسحق الخليج في الكأس وهي المواجهة الأهم في الموسم
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements