أهم الأخبار

بعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يجهز "بديل عالمي" في الصيفية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يجهز "بديل عالمي" في الصيفية - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 02:49 صباحاً

أفادت مصادر صحفية بأن إدارة نادي الاتحاد تستعد لتقديم بديل عالمي، في ظل تعقيدات انتقال محمد صلاح نجم ليفربول خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير البريطانية "أبدى آرني سلوت" المدير الفني الجديد لليفربول، تمسكه ببقاء صلاح، مؤكدًا على أهميته كركيزة أساسية للفريق في المستقبل.


كيف أعرف قيمة مبلغ الدعم المستحق من البرنامج عبر رابط حاسبة حساب المواطنكيفية التسجيل في التأهيل الشامل الجديد وما هي الشروط الواجبة في المملكة 1445الخطوط السعودية تعلن عن وظائف جديدة لحملة الثانوية فأعلى! "الصحة" 25 حالة من التسمم الغذائي خرجت من المستشفى وباقي الحالات تتلقى العلاج

كما ذكر الصحفي رودي جاليتي أن نادي الاتحاد يعد عرضًا ضخمًا لضم الكوري هيونج مين سون، لاعب توتنهام، لتعزيز صفوف الفريق في الصيف.

تأتي هذه الخطوة بعد صعوبة التوصل لاتفاق مع صلاح، الذي من المتوقع أن يستمر مع ليفربول حتى عام 2026، بدعم من المدرب، ويسعى صلاح، بعيدًا عن خلافاته مع يورجن كلوب، لتجديد عقده مع النادي الإنجليزي لموسم إضافي، حتى صيف 2026.

 

  • للنساء فقط...وظائف شاغرة عن بعد من "تقنية المعلومات" برواتب تنافسية| التقديم "من هنا"
  • في ليلة الإثارة مواجهة تجمع بين النصر والخليج...والهلال ينتظر الفائز بنهائي "أغلى الكؤوس"
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements