أهم الأخبار

التأمينات الاجتماعية السعودية تزف بشرى سارة لمستفيدى أنظمة التقاعد خاصة بشهر مايو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: التأمينات الاجتماعية السعودية تزف بشرى سارة لمستفيدى أنظمة التقاعد خاصة بشهر مايو - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 06:43 صباحاً

  تحرص التأمينات الاجتماعية السعودية كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، وتسعى سعيا جادا في تيسير كل سبل الراحة للمواطن وتقديم الدعم له؛ لذا التأمينات الاجتماعية السعودية تزف بشرى سارة لمستفيدى أنظمة التقاعد خاصة بشهر مايو.

 كما أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية أكدت مساء  الأربعاء اكتمال صرف معاش شهر مايو لمتقاعدي أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية وفق مواعيد صرف المعاشات التقاعدية الموحد.


طريقة تحديث بيانات في حساب المواطن 1445 بالخطواتللجنسين.. 23 وظيفة شاغرة لدى متاجر الرقيبالسعودية تسحب البساط من تحت اقدام الامارات وهذه ليست اخرهاالسعودية تتخلى عن اكبر مشروع في تاريخها (المشروع المعجزة)

وأوضحت التأمينات الاجتماعية السعودية بأنه تم صرف أكثر من 11 مليار ريال لمتقاعدي أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية، وأعلنت عن توحيد موعد صرف المعاشات التقاعدية لكافة المتقاعدين والمستفيدين المشمولين بنظامي التقاعد المدني والعسكري ونظام التأمينات الاجتماعية وصرفها بداية كل شهر ميلادي اعتبارًا من 1 مايو 2024م.

  • الزعاق يزف البشرى لكل سكان السعودية
  • عاجل: تشغيل مترو الرياض في هذا الموعد
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements