أهم الأخبار

"التأمينات" بشرى سارة لمستفيدي أنظمة التقاعد| تطبيق هذا القرار بدايةً من شهر مايو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "التأمينات" بشرى سارة لمستفيدي أنظمة التقاعد| تطبيق هذا القرار بدايةً من شهر مايو - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 09:47 مساءً

زفت المؤسسة العامة للتأمينات عبر موقعها الإلكتروني بشرى سارة لمستفيدي التأمينات الاجتماعية وأنظمة التقاعد، بأنه قد تم توحيد مواعيد صرف الدعم ليكون في أول يوم من كل شهر ميلادي، وتم العمل بهذا القرار بدايةً من شهر مايو الجاري.

كما أكدت التأمينات بأنه بدأ بالأمس صرف معاش التقاعد لشهر مايو وفق الموعد الموحد، حيث تم صرف ما يزيد عن 11 مليار ريال لمستفيدي التأمينات الاجتماعية وأنظمة التقاعد منذ أمس الأربعاء.


فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإداريةحلول للدفعات المرفوضة واستعلام وتقديم اعتراض الضمان الاجتماعي مايو 2024براتب يصل إلى 15000 ريال...وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في الخبر التقديم "من هنا"إلغاء رحلات جوية في دبي.. والأرصاد تحذر من سيول وأمطار غزيرة في الإمارات

كما أعلنت التأمينات بأن صرف المعاشات التقاعدية لكافة المستفيدين والمتقاعدين المدنيين والعسكريين والتأمينات الاجتماعية سيتم صرفها في أول يوم بالشهر الميلادي، وهو موعد ثابت اعتبارًا من هذا الشهر ولا يتم تغيير هذا الموعد إلا إذا وافق يوم إجازة رسمية فسيتم تبكير أو تأخير موعد الصرف ليوم واحد فقط.

وجاء هذا القرار حرصًا من التأمينات على توحيد موعد صرف المعاشات لكافة المستفيدين وتوحيد الإجراءات كما يتماشى هذا القرار مع قرار مجلس الوزراء.  

  • تفاصيل اندلاع حريق هائل بمصنع للأحبار في المدينة الصناعية بجدة والدفاع المدني يباشر
  • وظائف شاغرة في شركة السيف الأمنية بالرياض: فرصة مثالية للانضمام إلى شركة أمنية رائدة!
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements