أهم الأخبار

تفاصيل اندلاع حريق هائل بمصنع للأحبار في المدينة الصناعية بجدة والدفاع المدني يباشر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تفاصيل اندلاع حريق هائل بمصنع للأحبار في المدينة الصناعية بجدة والدفاع المدني يباشر - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 09:47 مساءً

 يحرص الدفاع المدني السعودي كل الحرص على الحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم وعدم تعرضهم لأذى؛ لذا باشر الدفاع المدني السعودي اندلاع حريق بمصنع للأحبار في المدينة الصناعية بجدة.   كماأشار الدفاع المدني إلى السيطرة على الحريق دون امتداده للمواقع المجاورة، لافتًا إلى عدم وجود إصابات.

 ومن الجدير بالذكر أن الدفاع المدني السعودي يبذل قصارى جهده في التعامل مع مثل هذه الحالات من الحريق، ولقد سيطر على عدم انتشار الحريق في البنايات المجاورة للمدينة الصناعية، ومازالت جهة التحقيق تباشر عملها في معرفة سبب الحريق ومعاقبة المتسبب في ذلك.


فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإداريةحلول للدفعات المرفوضة واستعلام وتقديم اعتراض الضمان الاجتماعي مايو 2024"التأمينات" بشرى سارة لمستفيدي أنظمة التقاعد| تطبيق هذا القرار بدايةً من شهر مايوبراتب يصل إلى 15000 ريال...وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في الخبر التقديم "من هنا"

  • إلغاء رحلات جوية في دبي.. والأرصاد تحذر من سيول وأمطار غزيرة في الإمارات
  • وظائف شاغرة في شركة السيف الأمنية بالرياض: فرصة مثالية للانضمام إلى شركة أمنية رائدة!
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements