أهم الأخبار

لن تصدق ما قام به!..."الأمن العام" القبض على مواطن بالرياض وإحالته للنيابة العامة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لن تصدق ما قام به!..."الأمن العام" القبض على مواطن بالرياض وإحالته للنيابة العامة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 10:54 مساءً

تمكنت الجهات الأمنية بالعاصمة الرياض من إلقاء القبض على مواطن قام بانتحال صفة غير حقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام باستغلال هذا الأمر في نشر عبارات تنافي الآداب العامة وبها إيحاءات جنسية، بالإضافة إلى ابتزازه للقاصرين لأغراض جنسية.

وأعلن الأمن العام عبر حسابه الشخصي بأن شرطة الرياض تمكنت من الوصول إلى المتهم وإيقافه وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته للنيابة العامة للتحقيق معه وإصدار العقوبة المناسبة.


للمرة الثانية | صدمة الاتحاد السعودي من محمد صلاح.. قرار مفاجئكيفية حجز موعد مسبق في البصمة البيومترية 1445 وأماكن مراكز البصمة في الكويترسميًا...حصول شقيقين بالطائف على الجنسية السعودية تعرف على التفاصيلعلى طريقة مانشستر سيتي الأهلي السعودي يدك حصون ضمك في 25" دقيقة إليكم التفاصيل

وأكد الأمن العام على التشهير بالحكم فور إصداره، وذلك لردع كل من تسول له نفسه ارتكاب هذه الأفعال البذيئة التي لا تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع وتعاليم الدين الإسلامي وتنافي الآداب العامة.

وعلى الجميع أخذ الحذر والاحتياط ومراقبة الأبناء وفي حالة التعرض لمثل هذا الأمر أو توافر أي معلومات تتعلق بذلك فعليهم إبلاغ الجهات المسؤولة لاتخاذ اللازم.

  • الآن بمكة المكرمة..."الأمن العام" ضبط عدد من المتسولين في الطرق العامة والمحلات التجارية
  • "التأمينات" بشرى سارة لمستفيدي أنظمة التقاعد| تطبيق هذا القرار بدايةً من شهر مايو
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements