أهم الأخبار

تطويف رخصة القيادة حتى 10 سنوات هل تمنع التخفيض؟ المرور السعودي يجيب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تطويف رخصة القيادة حتى 10 سنوات هل تمنع التخفيض؟ المرور السعودي يجيب - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 08:49 صباحاً

من أكثر الموضوعات الأساسية التي تدور في ساحة الإدارة العامة للمرور السعودية هو التخفيض على المخالفات المرورية؛ حيث تم طرح تساؤل حيال منع صاحب المركبة من الاستفادة منه في حال لم يقم بتجديد رخصة القيادة منذ عشر سنوات كاملة.

في هذا الصدد تم التأكيد على أن مخالفات رخص السير والقيادة لا تؤدي إلى المنع من التخفيض؛ وعليه يحق للمخالف الحصول على نسبة الخصم التي تصل إلى 50%.


توضيح هام من المرور بشأن تسديد المخالفات المروريةإشاعة أم حقيقة... منح معاشين لكل مستحقي الضمان الاجتماعي لشهر مايو 2024 إليكم التفاصيلوزارة الحج والعمرة تجيب على هذا السؤال هل يُسمح للمواطنين بأداء العمرة في شهر ذي القعدة؟منع المقيمين والوافدين من العمل في هذه المهنة بقرار سعودي جديد غرامة واحتجاز للمخالفين

جدير الإشارة هنا إلى أن إدارة المرور السعودي أكدت على أن رخصة القيادة لكي يتم تجديدها لا بد من سداد غرامات التأخير، رسوم التجديد، المخالفات المرورية مع إجراء الفحص الطبي.

  • تعرّف على حالة الطقس اليوم الجمعة 3/5/2024
  • تعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك الجمعة 3/5/2024
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements