أهم الأخبار

قرارات استراتيجية جديدة من الآسيوي تثير الجدل فهل سيستفيد منها الهلال أم النصر؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قرارات استراتيجية جديدة من الآسيوي تثير الجدل فهل سيستفيد منها الهلال أم النصر؟! - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 04:50 مساءً

  تنافس الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا، ولكن لم يحالفهما الحظ وخرجا من البطولة، ولكن هناك قرارات استراتيجية جديدة من الآسيوي هدف واحد لا يكفي فهل يستفيد منها الهلال أم النصر؟!

كما أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن اليوم الجمعة بعد اجتماعه الثاني في العاصمة القطرية الدوحة عن استحداث جوائز جديدة، وتعزيز ثقافة "اللعب الإيجابي" في جميع بطولات الاتحاد الآسيوي.  ومن الجدير بالذكر أن الجوائز الجديدة واالمستحدثةجائزة جديدة لأفضل حارس مرمى في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك بدءًا من موسم 2024-2025، وكذلك ترحيبها بحملة اللعب الإيجابي.


حاملي الإقامة المميزة وتأشيرات الزيارة.. إليكم آلية استخراج تصريح دخول العاصمة المقدسةهل يستحق الأزرق صدارة روشن؟ تعليق مفاجئ من محترف الأهلي السعودي قبل الكلاسيكوالتونسي سعد بقير قائد فريق أبها يفتح النار على الإدارة تصريحات جريئة مدوية فماذا قال؟!بعد تأهله "رسميًا" لدوري أبطال أوروبا!! هل يسقط روشن من حسابات محمد صلاح؟!

قرارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أثارت الشارع الرياضي السعودي، مما دفع البعض للتكهن بأنه مستقبلا قد يشترط تسجيل المزيد من الأهداف، قائلا: "هدف واحد لا يكفي". 

 

  • هل يتم إلغاء التفويض آليًا عند نقل ملكية المركبة؟! المرور السعودي توضح التفاصيل
  • هل ينصب شباك عقوبة أخرى!! مدرب ضمك يدعم الخصم ضد فريقه.. وتصريحات نارية ضد مسؤولي الكرة
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements