أهم الأخبار

قلب النتيجة في دقيقتين!! تصريحات مميزة من مدرب الرياض السعودي على أداء لاعبيه أمام الفتح - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قلب النتيجة في دقيقتين!! تصريحات مميزة من مدرب الرياض السعودي على أداء لاعبيه أمام الفتح - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 05:53 مساءً

خرج مدرب نادي الرياض السعودي الحالي البرازيلي أودير هيلمان وتحدث عن التعادل مع نادي الفتح السعودي بهدفين لكل فريق، وذلك حيث سجل الفريق الهدفين في الوقت بدل الضائع وذلك بعدما كان متأخرًا حتى الدقيقة الواحدة بعد التسعين، وذلك وقال المدرب:

"كانت مباراة صعبة، خاصةً أننا في نهاية الموسم، التعادل جيد وروح اللاعبين عالية، تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وتَحقَّق التعادل، وفي مباريات أخرى كثيرة لعبنا بشكل جيد وخسرنا".


نجم الميرنجي يقترب من روشن | الأندية السعودية تترقب مستقبل قائد ريال مدريد في نهاية الموسمخاشقجي يكشف للسعوديين.. تفاصيل الحصول على قرض بنكي لشراء سيارة في السعوديةهل تُسقط مخالفة عدم التأمين على المركبة المخالف من التخفيض؟ المرور السعودي يردالقادسية السعودية تفجر مفاجأة... عقد رعاية جديد مع أفضل شركات الملابس في العالم!!

وذلك وأكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين وذلك بعد طرد نجم دفاع الفريق خالد الشويع وذلك بعد التدخل القوي على نجم النموذجي الإسباني كريستيان تيو منذ الدقيقة الرابعة والخمسين.

  • التونسي سعد بقير قائد فريق أبها يفتح النار على الإدارة تصريحات جريئة مدوية فماذا قال؟!
  • بعد تأهله "رسميًا" لدوري أبطال أوروبا!! هل يسقط روشن من حسابات محمد صلاح؟!
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements