أهم الأخبار

هل تُسقط مخالفة عدم التأمين على المركبة المخالف من التخفيض؟ المرور السعودي يرد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هل تُسقط مخالفة عدم التأمين على المركبة المخالف من التخفيض؟ المرور السعودي يرد - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 05:53 مساءً

تُلزم الإدارة العامة للمرور السعودية جميع أصحاب المركبات التأمين عليها مع ضرورة إصدار وثيقة تثبت ذلك والتي يجب تجديدها فور انتهاء صلاحيتها.

في هذا الصدد أكدت إدارة المرور على أن عدم التأمين على المركبة بوثيقة سارية هو من المخالفات المرورية، والتي تأتي عقوبتها غرامة مالية تتراوح بين 100 – 150 ريال سعودي.


نجم الميرنجي يقترب من روشن | الأندية السعودية تترقب مستقبل قائد ريال مدريد في نهاية الموسمخاشقجي يكشف للسعوديين.. تفاصيل الحصول على قرض بنكي لشراء سيارة في السعوديةالقادسية السعودية تفجر مفاجأة... عقد رعاية جديد مع أفضل شركات الملابس في العالم!!قلب النتيجة في دقيقتين!! تصريحات مميزة من مدرب الرياض السعودي على أداء لاعبيه أمام الفتح

يُذكر هنا أن تلك المخالفة السابق ذكرها لا تعتبر من مسببات منع المخالف من التخفيض بنسبة 50%، وعليه من الممكن أن يستفيد منه في أي وقت خلال الفترة 18 إبريل 2024 – 18 أكتوبر 2024.

  • التونسي سعد بقير قائد فريق أبها يفتح النار على الإدارة تصريحات جريئة مدوية فماذا قال؟!
  • بعد تأهله "رسميًا" لدوري أبطال أوروبا!! هل يسقط روشن من حسابات محمد صلاح؟!
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements