أهم الأخبار

تنبيه من "الأمن السعودي" للمقيمين...ابتداءً من غدًا منع هذه الفئات من دخول مكة ويستثنى.... - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تنبيه من "الأمن السعودي" للمقيمين...ابتداءً من غدًا منع هذه الفئات من دخول مكة ويستثنى.... - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 12:43 صباحاً

قام الأمن السعودي بإصدار بعد التنبيهات للمقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة وبعض التعليمات المنظمة للحج خلال هذا الموسم، حيث أعلن الأمن بأنه من الضروري حصول الحاج على تصريح رسمي من الجهات المختصة.

وبدايةً من غدًا السبت يتم منع كل من لا يمتلك تصريح من دخول مكة عند مراكز الضبط الأمني، كما سيتم تطبيق التعليمات التي تقضي بإعادة المركبات وجميع المقيمين الذين لا يمتلكون تصاريح دخول للعاصمة المقدسة من حيث أتوا ومنعهم من الدخول وأداء مناسك الحج.


السعودية تبحث عن مصادر جديدة للطاقة في الفضاءللعمل في الخبر.. وظائف شاغرة لدى بنك الخليج الدوليبعد المنافسات السبع | خيسوس يوضح أي المباريات هي الأصعب بين الهلال والاتحادالآن بالباحة..."مكافحة المخدرات" القبض على مواطن وإحالته للنيابة العامة وهذه العقوبة المتو

وعلى جميع الراغبين في دخول مكة وأداء مناسك الحج هذا الموسم إصدار تصريح رسمي من الجهات المختصة خلال هذه الأيام قبل انتهاء موعد إصدار التصاريح، ويستثنى من هذا القرار الحاملين لتصاريح دخول للعمل أو هوية مقيم صادرة من العاصمة المقدسة أو تصريح عمرة حيث يمكنهم الدخول وأداء المناسك.

  • بادر بالتقديم الآن "من هنا"...وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في صندوق التنمية الوطني
  • رسميًا..."مجلس الوزراء" حظر تكبيل المتهم أثناء القبض عليه إلا في هذه الحالة| إليك التفاصيل
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements