أهم الأخبار

الانخفاض الأبرز منذ 7 أسابيع!! انخفاض وتراجع أسعار خام برنت لأدنى مستوى - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الانخفاض الأبرز منذ 7 أسابيع!! انخفاض وتراجع أسعار خام برنت لأدنى مستوى - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 11:57 صباحاً

خرجت بعض التقارير الصحفية في بداية اليوم الرابع من شهر مايو لتعلن عن انخفاض أسعار النفط في العالم بشكل كبير، وذلك وانخفضت الأسعار بمعدل وصل إلى 3% ومهو المعدل الأبرز في الـ 7 أسابيع الأخيرة.

وذلك وشهدت العقود الآجلة لخام برنت في تسليم يوليو انخفاض وهبوط بقيمة 89 دولار أي ما يعادل  3.4%، حتى وصل سعر البرميل الواحد عند التسوية إلى 83.44 دولار أمريكي.


تراجع العقود الآجلة | انخفاض سعر النفط اليوم في أدنى مستوى له في 7 أسابيع متتاليةّ!!المال السايب يعلم السرقة.. مختص يكشف عن أسباب فشل وإغلاق مشروعات المطاعم في المملكةتغيرات كبيرة مفاجأة في أسعار الذهب في الأسواق السعودية.. انخفاض إلى قيمة غير متوقعةالاتحاد يسقط بالثلاثة أمام أبها وجاياردو يرفض حضور المؤتمر الصحفي لهذا السبب

وعلى الجانب الأخر قد شهدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي هبوط وذلك بقيمة 2.93 ريال سعودي أي ما يعادل 3.6%، وذلك ووصل سعر البرميل الواحد إلى 79 دولار أمريكي.

  • تعرّف على أسعار الخضراوات والفواكه في السعودية اليوم السبت 4 مايو 2024
  • بشرى سارة يتلقاها النصر السعودي قبل ساعات من مواجهة الوحدة في دوري روشن 2024
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements