أهم الأخبار

الفراج يكشف عن مخططات الكرة السعودية | الدعم المالي لن يتغير فهناك فرق كبرى وفرق أقل!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الفراج يكشف عن مخططات الكرة السعودية | الدعم المالي لن يتغير فهناك فرق كبرى وفرق أقل!! - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 01:46 مساءً

خرج الإعلامي الرياضي السعودي الشهير السيد وليد الفراج ليتحدث عن أزمة الدعم المالي والمادي بين الفرق وذلك وقال عبر منصة إكس حول هذا الأمر في تغريدة رسمية:

"من مراجعة لأحداث هذا الموسم يتضح لي أنَّ لجنة الانضباط لم تفشل في أي اختبار حقيقي وموضوعي لأي حدث في الدوري مكتمل الأركان في حالة توفر المخالفة ووجود تقارير رسمية بعيدًا عن عاطفية المشجعين، ولهذا أعتقد أن كل محاولات الضغط الجماهيري لم تنجح في إلغاء، أو إصدار قرار".


نجاة الإعلامي "ماجد التويجري" من الموت وهذه صور سيارته بهد الحادث!! لن تصدق نجاته!مواطن وجد عائلة غريبة في شقته المهجورة ويملكون عقد موثق في "إيجار" ويكشف عن ردود أفعالهمالزعاق يجيب ويتحدث... موعد بداية ونهاية شدة البرد وموسم الشبط في السعوديةالمرور السعودية تكشف عن 5 حالات تلزم قائد المركبة بالبقاء أقصى الجانب الأيمن

وأضاف وقال في حديثه: "يشكو بعض الرياضيين من ارتفاع مستوى التعصب في الخطاب الإعلامي، والإلكتروني بالآونة الأخيرة، أعتقد أن هذا انعكاس طبيعي للحالة الخاصة التي صنعها فريق واحد في الموسم نتيجة إمكانياته الفنية والإدارية، ولهذا كان تصدير التذمر حلاً ومتنفسًا للمشجع المحبط من نتائج ناديه هذا العام، المشجع العاطفي يريد ميزانيات الأندية متساوية حتى تكون المنافسة عادله في وجهه نظرة، لكنه يتناسى معيارًا مهمًا، وهو أن الأندية ليست بنفس القيمة الاقتصادية والقدرات التسويقية، والانتشار الجماهيري".

  • فيديو مميز من الزعاق | خبير الأحوال الجوية السعودية يكشف مفاجآت عن أعتق شلالات المملكة
  • الاسم الأبرز في الميركاتو السعودي.... قاهر كبار دوري روشن بطل صراع الأندية في الصيف
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements