أهم الأخبار

قيادة المركبة بالاتجاه المعاكس هل تتسبب في حجز المركبة؟! المرور السعودي يجيب ويوضح العقوبة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قيادة المركبة بالاتجاه المعاكس هل تتسبب في حجز المركبة؟! المرور السعودي يجيب ويوضح العقوبة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 09:43 مساءً

من أكثر المخالفات المرورية التي عليها انطلق وابل شديد اللهجة من الإدارة العامة للمرور السعودية هي مخالفة قيادة المركبة بالاتجاه المعاكس لحركة السير، والتي تم التأكيد على أنه توجد في جدول المخالفات التي عليها العقوبات.

إذ تمثلت عقوبة تلك المخالفة في حال تم رصدها في غرامة مالية؛ وهي ما يبدأ قدرها من 500 ريال على أن يكون حدها الأقصى 900 ريال، وبالإجابة عن عقوبة حجز المركبة فقد اتضح أنها ليست ضمن العقوبات التي تفرض على تلك المخالفة.


كيفية تخفيض قيمة المخالفات المرورية بنسبة 50% عبر منصة إيفاءبعد منح الجنسية لهذه الأسماء | هل مدة الإقامة تؤثر في الحصول على الجنسية السعوديةتعليمات جديدة من "المرور السعودي" لقائدي المركبات...5 حالات تلزمك القيادة في الجانب الأيمن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس - الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك (رابط التقديم)

يُذكر أيضًا أن نفس المخالفة ليست من المخالفات التي تتسبب في منع صاحب المركبة من الاستفادة من التخفيض بنسبة 50%؛ والذي بدأ فعليًا منذ 18 إبريل 2024 ومن المقرر أن ينتهي في 18 أكتوبر 2024.

  • فرص وظيفية جديدة لحملة البكالوريوس ... جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالسعودية
  • فرص عمل جديدة في شركة الإلكترونيات المتقدمة (SAMI)! ... لاتدع الفرصة تفوتك
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements