أهم الأخبار

هل يُلمّح بالغياب عن كأس الملك!! تصريح رسمي لمحترف الهلال.. لست جاهزًا بنسبة 100% - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هل يُلمّح بالغياب عن كأس الملك!! تصريح رسمي لمحترف الهلال.. لست جاهزًا بنسبة 100% - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 02:53 صباحاً

قام أسطورة نادي الهلال السعودي ألكساندر ميتروفيتش بالحديث من خلال لقاء صحفي عقده بعد فوز فريقه على التعاون في الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي التي خرجوا منها بشباكٍ نظيفة وثلاثية نارية لصالحهم، مع العلم أنه كان صاحب الهدف الأول.

إذ أكد ميتروفيتش بشكلٍ صريح على أنه من الناحية البدنية فهو لم يصل بعد إلى نسبة الجاهزية 100% من بعد الإصابة، ولكن ما حدث أنه قد عاد ولا يزال أمامه الوقت من أجل العمل بشكلٍ جيد في المباريات المهمة القادمة.


طريقة تمويل فوري من بنك الراجحي بدون كفيل 1445 والشروط والأوراق المطلوبةبداية تطبيق نظام تخفيض المخالفات المرورية 1445 وزارة الداخلية السعوديةاستعدوا بدءًا من اليوم!! منع المقيمين من دخول العاصمة المقدسة.. باستثناء تلك الفئاترسائل اعتذار عالمية!! جماهير الاتحاد تتلقى رسائل غريبة بعد صدمة الثلاثية الأبهاوية

تابع إنه يسعى دائمًا إلى مساعدة فريقه بأي شكلٍ سواءً عن طريق التسجيل أو حتى صناعة الأهداف، ولكنه لم يوضح بشكلٍ صريح خلال حديثه طبيعة مصيره في مباراة نهائي كأس الملك التي ستجمع بين الهلال والنصر والتي من المقرر عقدها في نهاية مايو.

  • "وزارة الإسكان" تأخير موعد صرف دعم شهر مايو الجاري إلى هذا الوقت| إليك السبب
  • في أسبوع..."الداخلية" ضبط ما يزيد عن 19 ألف مخالف لنظام الإقامة والعمل وأمن الحدود
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements