أهم الأخبار

عقوبات رادعة!! المرور السعودي يعلن عن ضبط مركبات مخالفة بالوقوف في أماكن ذوي الإعاقة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عقوبات رادعة!! المرور السعودي يعلن عن ضبط مركبات مخالفة بالوقوف في أماكن ذوي الإعاقة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 05:49 صباحاً

تشدد الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية على تنفيذ القانون مهما بدا بسيطًا لأي شخصٍ آخر، ومن هذا المنطلق تطلق قواتها في أرجاء البلاد من أجل الكشف عن المخالفين ورصدهم ومن ثم تطبيق هذا القانون عليهم بالعقوبات التي يستحقونها.

في هذا السياق أشارت إدارة المرور إلى أن قواتها في منطقة المدينة المنورة قامت بضبط مجموعة من المركبات ارتكبت مخالفة الوقوف في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة.


المالية العراقية تعلن سلم رواتب الموظفين بالزيادة الأخيرة وطريقة الاستعلام عنها بالعراق 2024آخر موعد للتقديم لحجاج الداخل 1445 وكيفية إصدار تصريح الحج إلكترونيًاتغيرات نارية في الفرق السعودي| نجم الكرة الإيطالية على أعتاب دوري روشن السعوديعلينا أن نكافح والفريق يعاني!! كانتي يخرج عن صمته ويوضح مشاكل الاتحاد السعودي هذا الموسم

بناءً على ذلك يُذكر أن عقوبة تلك المخالفة في القانون هي غرامة مالية يتم فرضها على المخالف؛ الحد الأدنى لها 100 ريال أما الحد الأقصى فهو 150 ريال.

 

  • انتهاء موسم نجم الاتحاد | ثلاثي غائب عن فضيحة أبها... العميد يعلن عن إصابات النجوم
  • البلوي يشعل النيران داخل الاتحاد السعودي | هل يؤثر قرار المدرب باستقرار الفريق؟!
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements