أهم الأخبار

من القمة إلى الانحدار!! خيسوس أمام التحقيقات والأجنبي على وشك الرحيل.. جمهور الهلال يشعلها - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: من القمة إلى الانحدار!! خيسوس أمام التحقيقات والأجنبي على وشك الرحيل.. جمهور الهلال يشعلها - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 08:58 صباحاً

في طرفة عين تبدلت أحوال زعيم آسيا وصاحب أكبر سلسلة من الانتصارات على مستوى العالم؛ الهلال السعودي الذي تعرض إلى الهزيمة الأولى من العين الإمارات في ذهاب دوري أبطال آسيا ولم يتمكن من تسجيل أهداف أعلى في الإياب لنيل فرصة التأهل.

إلا أن الأمر الذي أغضب جماهير الأزرق من المباراتين ليست النتيجة بقدر رؤيتهم حالة من العبث التخبط داخل أرض الملعب؛ إذ تم اتهام خورخي خيسوس بأن شارك في المباراة بطريقة متهورة ولم يُجد استخدام النجوم العالمية في أماكنها الصحيحة.


عقوبة السفر للحج والعمرة بدون تصريح من وزارة الحج 1445 والشروط المطلوبةعقوبة تأخير سداد المخالفات المرورية عند التخفيض 50 ٪ بالمملكة وما يمنع تطبيق التخفيض؟"ممثل الوطن كان ضحية".. الزلال يفتح النار على هذا المسؤول ويتهمه بالتسبب في خسارة الهلالالعين يُحطم الأسطورة الهلالية! التعليق الأول من نجم الأزرق بعد الخروج من البطولة الآسيوية

هذا فضلًا عن الهجوم الشديد على اللاعبين وبالأخص محمد كنو وميشائيل ديلغادو بسبب اقتناع الجماهير بأنهم ضيعوا الكثير من الفرص في المباراة، وبناءً على ذلك تمت المطالبة بفتح تحقيق مع البرتغالي للنظر في أسباب تلك الخسارة الفادحة مع رغبة معلنة برحيل ديلغادو.

  • العفاسي أمام هجوم جماهير الهلال!! استبدلوه بماهر المعيقلي والشيخ يعبّر عن اندهاشه
  • تعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك في 5 مايو 2024
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements