أهم الأخبار

روشن في القائمة المُستبعدة!! رغبة نجم برشلونة تصعق الأندية السعودية قبل الميركاتو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: روشن في القائمة المُستبعدة!! رغبة نجم برشلونة تصعق الأندية السعودية قبل الميركاتو - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 03:43 مساءً

جدل كبير تمت إثارته على الميدان الرياضي العالمي والمحلي بعد أن قررت واحدة من الصحف أن تشعل غضب الأندية السعودي بخبرٍ يدور حول واحد من نجوم الدوري الإسباني والإنجليزي.

إذ بحسب ما ذكرته تلك الصحيفة العالمية أن النجم الحالي لنادي أستون فيلا الإنجليزي والذي حصل عليه بالإعارة من برشلونة الإسباني وهو اللاعب كليمونت لينجليه لا يطمح إلى الرحيل إلى دوري روشن السعودي.


انتبه!! هذه أول خطوة لازمة عند الشك في الإصابة بـ «التسمم الغذائي».. مختص سعودي يكشف استثناء أمني | هذه «المخالفات المرورية» غير مشمولة بخصم الـ 50% .. الوادعي يكشف"لا تثيروا المشكلات"!! كاسترو يصدم جماهير النصر بغيابه عن هذا اللقاء ويكشف عن السببلا نقوم بتلك الإجراءات!! المرور يطلق تحذيرات من الاحتيال على الأفراد عن طريق التخفيض

إذ على الرغم من ترديد أنباء تفيد أن لينجليه صار على أعتاب الرحيل عن القلعة الإنجليزية التي لم تعد تمتلك القدرة المالية على سداد راتبه العالي؛ إلا أن اللاعب يرى أن مستوى مهاراته وصغر سنه يجعلانه من نجوم الدوري الأوروبي وليس السعودي.

  • تعرف على الفرص الوظيفية الجديدة بمجموعة شركة العليان ... احصل على فرصتك!
  • البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن وظائف شاغرة في مجالات مختلفة... بادر بتقديم طلبك
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements