أهم الأخبار

قرار رسمي وعاجل يتخذه الأهلي السعودي قبل نهاية الموسم الحالي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قرار رسمي وعاجل يتخذه الأهلي السعودي قبل نهاية الموسم الحالي - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 11:53 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،وازدادت المنافسة واشتعلت بين أندية روشن وخاصة كبار أندية روشن ، وقرار رسمي وعاجل يتخذه الأهلي السعودي قبل نهاية الموسم الحالي.

كما أن التقارير الأخيرة كشفت  أن الأهلي السعودي اقترب من حسم كافة الإجراءات لإقامة معسكر خارجي وداخلي قبل الموسم المقبل.


الأزرق فوق القانون!! الحربي يفتح النار على لجنة الانضباط بسبب مالكوم.. تأجيل أم صرف نظرتعرف ماذا يشمل الفحص الطبي للرخصة في المملكة وطريقة تجديدهاالموارد البشرية السعودية تجيب على هل دعم ريف يؤثر على الضمان وحساب المواطن؟ما طريقة معرفة رقم الهاتف المسجل في مساند؟ مساند تجيب

 وكذلك يعمل النادي يعمل النادي الأهلي السعودي بشكل مكثف لإنهاء كافة الإجراءات، حيث يسعى الأهلي لتعزيز قدرات الفريق خلال تلك العملية،وسيخوض الأهلي المعسكر الخارجي قبل بداية الموسم مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله.

 

  • خيسوس يستقر على تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في دوري روشن2024
  • "المرور السعودي" طرح مزاد إلكتروني جديد للوحات المميزة من اليوم وحتى....
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements