أهم الأخبار

تصريحات نارية من خيسوس قبل المعركة... أوعد جماهير الهلال السعودي بالتأهل إلى النهائي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات نارية من خيسوس قبل المعركة... أوعد جماهير الهلال السعودي بالتأهل إلى النهائي - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 06:43 صباحاً

خرج مدرب نادي الهلال السعودي البرتغالي خورخي خيسوس وتحدث عن المواجهة المنتظرة مع نادي العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الإياب بعد خسارة الذهاب بنتيجة 4-2 وقال في المؤتمر الصحفي:

"هذه أول مباراة نخوضها في الإياب ونحن نتأخر في النتيجة، لكن أثق في قدرتنا على الريمونتادا، رسالتي إلى الجماهير، هي أن تؤمن بقدرة الفريق على التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا".


للعمل في الرياض.. وظائف شاغرة لدى هيئة عقارات الدولةكيف اطلع رقم جديد اونلاين؟! خطوات طلب شريحة STC وكم الرسوم المطلوبةدون مُجاملات!! اتحاد الكرة السعودي ظلم هذا النادي.. عصام الدين يفتح النار على المسؤولينهل تسقط غرامة تأخير تجديد رخصة القيادة إذا كان الفرد في إجازة؟! المرور السعودي يجيب

وتابع "نعرف أن العين فريق صعب ويدافع جيدا وينفذ تحولات هجومية خطيرة، لكن علينا أولا أن نفكر في تقليص فارق الأهداف".

وأتم "درسنا كيف اهتزت شباكنا 4 مرات في لقاء الذهاب، منها 3 ضربات جزاء احتسبت على فريق أدربه لأول مرة في مسيرتي، وبالتالي أتمنى أن تسير الأمور غدا كما خططنا لها".

  • شرط غريب من المدرب | أشهر مدربي الكرة الإيطالية يقبل عرض القادسية السعودي ولكن!!
  • قبل ساعات من كلاسيكو الأهلي | كم نقطة تفصل الهلال السعودي عن التتويج بدوري روشن؟
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements