أهم الأخبار

خيسوس يهدد العين بالصربي!! قدوم مفاجئ لميتروفيتش قبل اللقاء الناري أمام العين.. مساء اليوم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خيسوس يهدد العين بالصربي!! قدوم مفاجئ لميتروفيتش قبل اللقاء الناري أمام العين.. مساء اليوم - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 09:43 صباحاً

أمام انتظار الجماهير على أحر من الجمر العودة القوية لفريق الهلال السعودي التي بها سيعوّض الخسارة التي وقع فيها للمرة الأولى في هذا الموسم من العين الإماراتي قام الأزرق بتفجير مفاجأة غير متوقعة.

إذ بعد أن وصل ألكساندر ميتروفيتش إلى الرياض بعد رحلة في موطنه صربيا لعلاج الإصابة في العضلة الخلفية للفخذ تبين أنه كان من بين النخبة المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق قبل أن يعود مرة أخرى البرنامج التأهيلي.


بعد تسجيل سعر 277.5 ريال!! مفاجأة بخصوص عيار 24 في السعودية.. أسعار غير متوقعةالإنذار الأحمر في المنطقة الشرقية!! الأرصاد السعودية تطلق تحذيراتها بسبب طقس الإثنينتعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 6 مايو 2024غرامتها أكثر من 800 ريال! تعرف على عقوبة المخالفة التي تحرم المخالف من التخفيض في السعودية

جدير بالذكر أن الهلال سيلتقي الليلة أمام العين في تمام الساعة التاسعة مساءً؛ وذلك على أرضه المملكة أرينا في إياب بطولة دوري أبطال آسيا في دور نصف النهائي.

  • هل يقع في فخ الاستسلام!! الفهيد يكشف عن مخاوفه بخصوص مباراة الهلال والعين
  • غرامة وحجز مركبة!! المرور السعودي يحذر من تلك مخالفة القيادة برخصة منتهية
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements