أهم الأخبار

باريس يقدم الهدايا لروشن... أفضل لاعبي وسط العاصمة الفرنسية على أعتاب روشن والتفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: باريس يقدم الهدايا لروشن... أفضل لاعبي وسط العاصمة الفرنسية على أعتاب روشن والتفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 12:43 مساءً

خرجت بعض التقارير التي تشير إلى رغبة الأندية السعودية في التعاقد مع بعض اللاعبين في الموسم القادم من أجل تحقيق النتائج المميزة والقدرة على المنافسة على الألقاب القارية والعالمية وتحقيق الذات في كل المباريات.

وذلك وخرجت بعض التقارير في الساعات الأخيرة والتي أوضحت عرض نادي العاصمة الفرنسية نادي باريس سان جيرمان نجم الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز للبيع في صفقة الموسم، وذلك لأندية دوري روشن السعودي، وذلك وهو اللاعب الذي خاض العديد من التجارب مع الفرق الأوروبية من نادي باريس ونادي بايرن ميونيخ.


بمرتبات مجزية.. 34 وظيفة شاغرة لدى وزارة النقلأسعار تنافسية | اشترِ شقتك في «النرجس الذهبي» وهذه أسعار ومواصفات الشقق المُتاحةاللذيذ يخرب صفقة صلاح... صدمة جماهير العميد من تصريحات نارية حول صفقة الموسمروشن يستهدف نجوم الملكي... قائدي ريال مدريد يقترب من الكرة السعودية في الصيف

وهذا ويراقب وضع اللاعب أندية النصر السعودي والاتحاد السعودي بعد خروج احتمالية خروج بعض المحترفين للبيع من الفرق السعودية.

 

  • تعليق ناري من الرشيدي.. إيقاف العقيدي شأن داخلي ولا علاقة للاتحاد الآسيوي بإيقاف نجم النصر
  • هل أصبح أمل الانخفاض بعيدًا؟! صدمة جديدة من أسعار الذهب اليوم في السعودية.. إليكم التفاصيل
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements