أهم الأخبار

اللذيذ في مرمى النيران اتحادي يحاصره بالتناقضات كلامك لا يعتد به وتهرب من كاسترو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: اللذيذ في مرمى النيران اتحادي يحاصره بالتناقضات كلامك لا يعتد به وتهرب من كاسترو - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 01:54 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وبالفعل تم التعزيز ولكن هناك بعض من  الأندية شعرت بأنها ظلمت ولم تدعم بالشكل الصحيح، واتهمت اللذيذ بأنه فضل بعض الأندية على الأخرى، واللذيذ في مرمى النيران  اتحادي يحاصره  بالتناقضات كلامك لا يعتد به وتهرب من كاسترو.

 كما أن الإعلامي الاتحادي طالب أن يبرز اللذيذ قيمة الصفقات التي أبرمها الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، بالإضافة إلى قيمة الديون المستحقة على الأندية.


بالفيديو | مواطن يعثر على «أغرب صخرة» ستراها في حائل.. جماد له مواصفات حسية!!للعمل في الجبيل وينبع.. وظائف هندسية وإدارية شاغرة لدى شركة سابكما بين حمد الله ومالكوم... قرارات لجنة الانضباط السعودية تثير الجدل وإعفاء نجم الهلال!!هذا دوري حواري!! تصريح ناري من لاعب نادي ضمك على الدوري السعودي

 وأضاف فلاتة بأن اللذيذ تحدث في المؤتمر أن الأندية كانت عليها ديون، وتم سدادها، وبالتالي، الدعم لم يكن متساوي في الصفقات بين الأندية، مشيرا إلى أن الصندوق قبل خصخصة الأندية، قام بتصفير الديون، ومؤكدا على أن تصريحات سعد اللذيذ بها تناقضات؛ لذا  فإن كلامه لا يعتد به، خاصة بسبب صفقات الاتفاق، التي أكد أنها من موارد النادي، بينما المسئولين في لجنة الكرة بالاتفاق، أكدوا أنها من الصندوق.

 وتابع فلاتة ردك في المؤتمر الصحفي، عن أحد الأسئلة بشأن تصريح كاسترو مدرب النصر، وعدم إجابتك على تصريحات أنمار الحائلي، أو خالد العيسى، يزيد الغموض.

  • باريس يقدم الهدايا لروشن... أفضل لاعبي وسط العاصمة الفرنسية على أعتاب روشن والتفاصيل
  • اللذيذ يخرب صفقة صلاح... صدمة جماهير العميد من تصريحات نارية حول صفقة الموسم
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements