أهم الأخبار

قبل ساعات قليلة من الكلاسيكو... نجم الزعيم ينتقد محترفي الأهلي والهلال السعودي والسبب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قبل ساعات قليلة من الكلاسيكو... نجم الزعيم ينتقد محترفي الأهلي والهلال السعودي والسبب - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 03:43 مساءً

خرج لاعب الهلال السعودي الأسبق النجم التاريخي عبد الرحمن العصفور حول الكلاسيكو المرتقب بين الأهلي السعودي والهلال السعودي في قمة دوري روشن السعودي الليلة على ملعب الجوهرة المشعة وقال عبر صحيفة الرياضية:

"الأهلي لن يستطيع إيقاف تقدم الهلال، لأن الراقي يعاني من مشاكل دفاعية، أهلي جدة لم يستفد من إمكانيات نجمه رياض محرز، الذي لم يقدم شيئا حنى الآن مع الفريق".


هدافين السيريا إي أهداف دوري روشن... الدوري السعودي يستهدف نجوم الكرة الإيطالية في الصيفتصنيف الفيفا هو الهدف الأول... تصريحات نارية من الأمين العام للكرة السعودية حول المستقبلالحرب تشتعل بين خيسوس واتحاد الكرة السعودي!! تكذيب علني لتصريح سابق للبرتغالي يشعل غضبهبراءة اللذيذ من فشل الصفقات|تصريحات نارية توضح تقصير الأندية السعودية في التعاقد مع النجوم

وأضاف وقال: "فرانك كيسي وإدوارد ميندي هما أفضل أجانب أهلي جدة، أما ميتروفيتش وسافيتش فهما الأفضل في صفوف الهلال بجانب مالكو، ميشايل ديلجادو يعد أقل أجانب الهلال، من حيث المستوى".

  • منصة إيجار تلزم المستأجر بسداد هذا الشئ للتعويض عن الأضرار
  • ما بين حمد الله ومالكوم... قرارات لجنة الانضباط السعودية تثير الجدل وإعفاء نجم الهلال!!
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements