أهم الأخبار

الحرب تشتعل بين خيسوس واتحاد الكرة السعودي!! تكذيب علني لتصريح سابق للبرتغالي يشعل غضبه - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الحرب تشتعل بين خيسوس واتحاد الكرة السعودي!! تكذيب علني لتصريح سابق للبرتغالي يشعل غضبه - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 03:43 مساءً

في واحد من التقارير التي عملها على المدير الفني البرتغالي لفريق الهلال السعودي خورخي خيسوس تم الإدلاء فيها بواحد من أقوى التصريحات؛ وهي أن المدرب قبل توليه قيادة الأزرق قد عُرض عليه قيادة الأخضر بدلًا من روبيرتو مانشيني.

إذ قال خيسوس في هذا التقرير بالصوت والصورة إنه قد حصل على دعوة من أجل تدريب المنتخب الأخضر بالفعل؛ وعلى إثرها بدأ بعمل اتصالات مع مسؤولين داخل المنتخب وخارجه حتى استقر على وجهته الأخيرة وهي الهلال.


هدافين السيريا إي أهداف دوري روشن... الدوري السعودي يستهدف نجوم الكرة الإيطالية في الصيفتصنيف الفيفا هو الهدف الأول... تصريحات نارية من الأمين العام للكرة السعودية حول المستقبلقبل ساعات قليلة من الكلاسيكو... نجم الزعيم ينتقد محترفي الأهلي والهلال السعودي والسبببراءة اللذيذ من فشل الصفقات|تصريحات نارية توضح تقصير الأندية السعودية في التعاقد مع النجوم

إلا أنه على ما يبدو أن حربٌ ما قد تم إشعال فتيلها بالأمس؛ وذلك عقب ما خرج إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم بنفي الأنباء التي تفيد أن خيسوس كان خيارًا لقيادة المنتخب، مؤكدًا على أن كل ما يعرفه أن روبيرتو مانشيني هو المدرب الحالي للأخضر.

 

  • منصة إيجار تلزم المستأجر بسداد هذا الشئ للتعويض عن الأضرار
  • ما بين حمد الله ومالكوم... قرارات لجنة الانضباط السعودية تثير الجدل وإعفاء نجم الهلال!!
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements