أهم الأخبار

قرار جديد يتخذه الهلال السعودي تجاه خورخي خيسيوس فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قرار جديد يتخذه الهلال السعودي تجاه خورخي خيسيوس فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 05:53 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومازالت المنافسة مستمرة ومشتعلة وخاصة بين كبار أندية روشن، ومازال الهلال السعودي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية الانتصار تلو الآخر، ويتصدر دوري روشن، ولكن قرار جديد يتخذه الهلال السعودي تجاه خورخي خيسيوس فماذا حدث؟!

  كما أن الهلال يقرر تجديد عقد خورخي جيسوس، وبحسب التقارير الصحفية ، بأن الهلال قرر تجديد التعاقد مع خورخي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمدة موسم واحد قادم.


بسبب موسم الحج | التعليم السعودية توضح حقيقة تقديم موعد الاختبارات النهائية لهذا العامصدمة قوية للهلال والاتحاد! القادسية ينافس على نجم ليفربول.. وهذا قرار اللاعب بعد رحيل كلوبخبر صادم للوافدين.. الكويت تقرر إنهاء خدمات هذه الفئات من المقيمينبشكل استثنائي.. مدارس مكة تُعلن تبكير موعد الاختبارات النهائية

 ومن الجدير بالذكر أن خيسوس اقترب من قيادة الزعيم لحمل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم، حيث يحتاج الفريق إلى 4 نقاط فقط من أجل الحصول على لقب الدوري بشكل رسمي.

  • عشرات الشواغر الوظيفية لدى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالسعودية (المسميات ورابط التقديم)
  • عرض تاريخي يقدمه الهلال السعودي لقائد إى سي ميلان يحبط آمال الاتحاد.
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements