أهم الأخبار

فخور بالفوز على الهلال السعودي!! كريسبو يتحدى الزعيم وجماهير ه قبل العودة بساعات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فخور بالفوز على الهلال السعودي!! كريسبو يتحدى الزعيم وجماهير ه قبل العودة بساعات - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 09:47 مساءً

صرح مدرب نادي العين الإماراتي الحالي الأرجنتيني هيرنان كريسبو عن الفوز على نادي الهلال السعودي في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال آسيا وقال قبل مباراة العودة في ملعب المملكة أرينا:

"أشعر بالفخر بعد وصولي مع العين إلى الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية، وسعيد بالتواجد في الرياض، ومواجهة خصم قوي مثل الهلال، ومع احترامي للمنافس، لكننا جئنا إلى هنا للعودة ببطاقة التأهل إلى الدور النهائي".


خطوات وشروط نقل كفالة سائق خاص إلكترونياً في المملكة العربية السعودية 1445وظائف شاغرة وهذه الشروط.. الهيئة العامة للإحصاء تفتح باب التقديم عبر هذا الرابطالخدمات الصحية بوزارة الدفاع تُعلن عن 24 فرصة عمل مميزة لحملة الدبلوم فأعلىالجوازات السعودية توضح هل يمكن للشباب السفر بدون تصريح أم لا؟

وأضاف: "نرغب في ترك بصمة أمام الهلال غدا، وندرك مدى الحضور الجماهيري المتوقع في المباراة، لأننا سنواجه فريقا قويا ومرشحا للفوز باللقب القاري، ونتمنى الخروج بنتيجة إيجابية تسعد جمهورنا، وتساعدنا على تحقيق هدفنا الذي جئنا من أجله"

 "فوزنا على الهلال في الذهاب لم يكن مفاجأة بالنسبة لي، وسنحرص على اللعب بطريقتنا في الإياب بصرف النظر عن التشكيلة التي يواجهنا بها الهلال، ونتمنى إسعاد جمهورنا بالوصول إلى النهائي القاري للمرة الأولى منذ سنوات طويلة"

  • فرص عمل جديدة لحملة البكالوريوس فأعلى في شركة الإلكترونيات المتقدمة (SAMI) ... قدم الآن
  • هيئة المنافسة السعودية توقع عقوبات على منشآت عاملة في قطاع المياه إليكم الأسماء والعقوبات
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements