أهم الأخبار

بعد تلميح خيسوس بموعد النهائي!! تصريح ناري من أمين عام اتحاد الكرة السعودي حول كأس الملك - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد تلميح خيسوس بموعد النهائي!! تصريح ناري من أمين عام اتحاد الكرة السعودي حول كأس الملك - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 04:46 صباحاً

بعد أن تمكن الهلال السعودي من تجاوز عقبة الاتحاد السعودي في نصف نهائي كأس الملك أدلى خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأزرق بتصريح غير مباشر يفيد بأنه على علم بموعد النهائي بينه والنصر؛ والذي سيكون في نهاية شهر مايو الجاري.

بناءً على هذا التصريح توقع بعض الأشخاص بأن خيسوس قد تم إعلامه من قِبل الجهة المعنية بتلك البطولة بموعد المباراة النهائية، حتى أن لويس كاسترو خرج بالرد على حديث خيسوس متعجبًا وأكد هو الآخر أنه مستعد وفريقه للمواجهة سواءً كانت في 30 أو 31 أو حتى 32 مايو.


الإعلان رسميا عن موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور للمستحقين وهل هناك رواتب إضافيةبالأرقام .. ماذا حققت اللجنة الأولمبية السعودية قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ؟عاجل!! الجوازات السعودية توضح عقوبة عدم السفر وانتهاء تأشيرة الخروج النهائي.. غرامة ماليةتمويل شخصي بقيمة 4 مليون ريال من مصرف "الراجحي" لسداد الديون...احصل عليه الآن

لكن بالأمس تم ردع تلك الأنباء بواسطة أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم؛ حيث أكد بشكلٍ جديّ على أن موعد نهائي كأس خادم الحرمين لم يتم إخبار أيٍ من المدربين به، وأشار إلى أنه قد يكون هناك توقع بالموعد بمقارنته بموعد انتهاء الدوري أو بداية انطلاق أيام الفيفا وغيرها، ولكن على كلٍ فإن الموعد لا تعرفه سوى الجهات الخاصة.

  • بادر بالتقديم "من هنا"..."التعليم" وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى بالرياض
  • التعليم السعودية:تحويل الدراسة عن بعدحتى نهاية العام في هذه المنطقة وتقديم موعد الاختبارات
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements