أهم الأخبار

عاجل!! الجوازات السعودية توضح عقوبة عدم السفر وانتهاء تأشيرة الخروج النهائي.. غرامة مالية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عاجل!! الجوازات السعودية توضح عقوبة عدم السفر وانتهاء تأشيرة الخروج النهائي.. غرامة مالية - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 04:46 صباحاً

أهابت المديرية العامة للجوازات السعودية بكافة المقيمين الذين عملوا على استخراج تأشيرة الخروج النهائي ضرورة الالتزام بتاريخ صلاحيتها المدون عليها؛ إذ إن النظام يفرض عليهم ضرورة السفر والخروج من البلاد قبل انتهاء تلك الصلاحية وإلا فُرضت عليهم الغرامات.

إذ أكدت الجوازات السعودية على أنه في حال انتهت صلاحية تأشيرة الخروج النهائي وهو التي تقدر بـ 60 يومًا فقط؛ حينها يتم فرض غرامة مالية قدرها 1000 ريال سعودي.


الإعلان رسميا عن موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور للمستحقين وهل هناك رواتب إضافيةبالأرقام .. ماذا حققت اللجنة الأولمبية السعودية قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ؟بعد تلميح خيسوس بموعد النهائي!! تصريح ناري من أمين عام اتحاد الكرة السعودي حول كأس الملكتمويل شخصي بقيمة 4 مليون ريال من مصرف "الراجحي" لسداد الديون...احصل عليه الآن

كما نوهت على أنه في حال رغب المقيم في إلغاء تلك التأشيرة لتعذر السفر خلال تلك الفترة حينها يتوجب عليه القيام بإلغاء التأشيرة؛ وذلك من خلال منصة أبشر بشرط أن تكون هوية الإقامة سارية الصلاحية.

  • بادر بالتقديم "من هنا"..."التعليم" وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى بالرياض
  • التعليم السعودية:تحويل الدراسة عن بعدحتى نهاية العام في هذه المنطقة وتقديم موعد الاختبارات
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements