أهم الأخبار

ضربة في مقتل من الآسيوي للاتحاد السعودي إيقاف الثنائي المحترف فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ضربة في مقتل من الآسيوي للاتحاد السعودي إيقاف الثنائي المحترف فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 10:54 صباحاً

 مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وازدادت المنافسة واشتعلت وخاصة بين كبار أندية روشن، ومازال الاتحاد يعاني من سوء النتائج وتراجع في الأداء وخاصة بعد سقوطه أمام أبها بثلاثية، وضربة في مقتل من الآسيوي للاتحاد السعودي إيقاف الثنائي المحترف فماذا حدث؟!

كما أن لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي أعلنت  اليوم الثلاثاء، عن إيقاف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، ونجولو كانتي. 


تعاملات الثلاثاء تحقق أعلى مكسب لها خلال الأسبوع الجاري.. إليك آخر سعر لخام النفط بأنواعهقفزة جديدة في أسواق الذهب السعودي خلال تعاملات الثلاثاء المبكرة.. إليك آخر سعرإعفاء السعوديين من حجز موعد للحصول على تأشيرة فرنسا رسميا اعتبارا من هذا الموعدما الإجراءات المتبعة عند تأخر وصول العمالة المنزلية بسبب مكتب الاستقدام؟ مساند تجيب

 ومن الجدير بالذكر أن عقوبة  كانتي مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة بسبب طرده ودفع غرامة قدرها 1000 دولار أمريكي.

 أما عقوبة عبدالرزاق حمدالله فتقرر إيقافه (3) مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة في دوري أبطال آسيا. 

  • اللذيذ يكشف خبايا الصفقات السعودية... فترة الانتقالات الشتوية كانت بلا صفقات وكاسترو يكذب!
  • القادسية رسميا في دوري روشن الموسم المقبل عائد بقوة من دوري يلو
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements