أهم الأخبار

غيابات بالجملة تضرب قلعة العميد... نجوم الاتحاد السعودي يغيبان عن ديربي الاتفاق - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: غيابات بالجملة تضرب قلعة العميد... نجوم الاتحاد السعودي يغيبان عن ديربي الاتفاق - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 07:46 مساءً

يستعد نادي الاتحاد السعودي لمواجهة نادي الاتفاق السعودي مساء الجمعة القادمة، وذلك حيث يدخل الفريق المباراة راغبًا في الفوز من أجل العودة ومحاولة الصعود الآسيوي في الموسم القادم.

وذلك وخرجت بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب العديد من اللاعبين عن الفريق الأصفر في المباراة القادمة وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وذلك وأبرز غيابات الاتحاد السعودي هي:


وزارة التعليم توضح حالات الاستئذان والغياب من المدرسة بعذر والعقوبة المقررةكيفية استخدام الحاسبة التقديرية في حساب المواطن عبر الرابط وزارة الموارد البشرية 1445هذا هو البطل الحقيقي!! العصيمي يثير غضب الهلال بمحو إنجازاته لصالح هذا الفريقبيان رسمي | خدمة المستفيدين تعلن الموعد الفعلي لصرف دفعة مايو 2024

"أحمد حجازي، وأحمد شراحيلي، وزكريا هوساوي، وأحمد بامسعود، وعمر هوساوي، ومد الله العليان، حامد الغامدي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، فابينيو، لويز فيليبي".

  • المركز الوطني لإدارة النفايات (موان) يوفر فرص وظيفية جديدة ... التخصصات ورابط التقديم
  • مجلس الضمان الصحي يعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements