أهم الأخبار

لحملة الدبلوم والثانوية العامة...وظائف شاغرة من "شركة تنفيذ" ورابط التقديم هنا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لحملة الدبلوم والثانوية العامة...وظائف شاغرة من "شركة تنفيذ" ورابط التقديم هنا - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 8 مايو 2024 12:47 صباحاً

أعلنت شركة تنفيذ والتي كانت في السابق شركة الراجحي للخدمات الإدارية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن طرح مجموعة من الفرص الوظيفية بها في عدة مجالات، لحملة الدبلوم والثانوية العامة فأعلى من أبناء المملكة وذلك للعمل في أفرع الشركة بعدة مدن بالمملكة.

وقامت الشركة بالكشف عن مجالات العمل وجاءت على هذا النحو:


كيفية تقديم اعتراض على الضمان الاجتماعي المطور والشروط اللازمة وخطوات التقديم 1445شروط وخطوات التقديم على النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 2024تطبيق عقوبات صارمة للمخالفين لأنظمة وتعليمات الحج.. ترحيل وغرامات ماليةتوجيه هام..."وزارة الحج" يسمح لحاملي الزيارة العائلية أداء الفريضة في هذه الحالة

  • المجال الإداري.
  • مجال التسويق والمبيعات.
  • خدمة العملاء.
  • وظائف في مركز الاتصال.

على أن يكون التوظيف في المناطق الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية والوسطى، كما أن العمل بالشركة متعدد المجالات ولا يشترط إلى خبرة.

رابط التقديم

أكدت الشركة بأن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح الآن على أن يستمر حتى اكتمال العدد المطلوب، وعلى الراغبين في التقديم اختيار الوظيفة المناسبة ثم ملء نموذج التقديم المتاح على الموقع الرسمي لبوابة التوظيف، وللدخول عليها اضغط هنا.

  • في ساحة القصاص.. مواطن بحفر الباطن يعفو عن قاتل ابنه لوجه الله
  • تهديدات بإيقاف 8 لاعبين وغيابهم عن الديربي الكبير بالهلال والنصر
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements