أهم الأخبار

رياح وبرد وأمطار رعدية تصل لحد السيول على الرياض و 4 مناطق - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رياح وبرد وأمطار رعدية تصل لحد السيول على الرياض و 4 مناطق - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 8 مايو 2024 08:57 صباحاً

 تعيش السعودية في هذه الفترة حالة عدم الاستقرار الجوي وتقلبات في الطقس، وتوقع المركز الوطني للأرصاد بالسعودية أن هناك أمطارٌ غزيرة مصحوبة بزخات من البَرَد على الرياض و4 مناطق بالسعودية.

  كما أن المركز الوطني للأرصاد  توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، بمشيئة الله تعالى، أن الفرصة لاتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية،ورياح وبرد على 5 مناطق   وأضاف "الأرصاد" أن هذه الحالة تكون مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق عسير، جازان، ونجران، تمتد إلى أجزاء من منطقتي الرياض، والشرقية، خاصة الجنوبية منها. في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق القصيم، والمدينة المنورة، كذلك على الأجزاء الساحلية من منطقة مكة المكرمة.


للعمل في جدة.. وظائف شاغرة لدى البنك الإسلامي للتنميةللعمل في الرياض.. وظائف شاغرة لدى البريد السعوديموعد تسليم الصكوك من إحكام .. المنصة توضح التفاصيلالجوازات السعودية تكشف عن كيفية منح الجنسية السعودية بدون رسوم 2024

 أما حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى فشمالية غربية بسرعة 12-32 كم/ساعة تصل سرعتها إلى 40 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط.

 

  • تعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 8 مايو 2024
  • أيام نار بسطح الدار... الزعاق يكشف عن المفاجآت بشأن شهر مايو وبدايته في السعودية
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements