أهم الأخبار

تعاملات الأربعاء مستقرة! إليك آخر سعر للنفط الخام في ظل استمرار توترات الشرق الأوسط - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعاملات الأربعاء مستقرة! إليك آخر سعر للنفط الخام في ظل استمرار توترات الشرق الأوسط - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 8 مايو 2024 10:54 صباحاً

شهدت تعاملات اليوم الأربعاء الثامن من مايو 2024م استقرار ملحوظ في سعر النفط الخام بأنواعه وذلك باستقرار العقود الآجلة لكلٍ من خام غرب تكساس الأمريكي الوسيط وكذلك خام برنت القياسي بمعدلات ملحوظة بالرغم من استمرار التصعيد العسكري القائم في منطقة الشرق الأوسط.

حيث تراجعت العقود الآجلة لخام برنت بحوالي 17 سنتًا أي سجلت سعر 83.16 دولار أمريكي للبرميل الواحد عند التسوية صباح اليوم.


تراجع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة وسط تراكم المخزونات الأمريكية وخفض الطلباستعدادًا لاستقبال ضيوف الرحمن.. "صحة الشرقية" تعلن عن رفع جاهزيتها للحالات الطارئةانخفاض جديد! أسعار الذهب في السعودية تحقق أول تراجع لها بعد أيام من الارتفاع المتكررأمطار ورياح قوية ومثيرة... توقعات المركز الوطني السعودي لطقس اليوم على هذه المناطق

في حين تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بحوالي 10 سنتًا لتستقر عند سعر 78.38 دولار أمريكي للبرميل الواحد عند التسوية.

وقد انخفضت العقود الآجلة لخام برنت عن عقود الستة اشهر الماضية بحوالي 2.81 دولار أمريكي وهو ما يوضح تراجع الأسعار للمرة الأولى منذ شهر فبراير الماضي، لذلك فقد أشار الخبراء وقراء الأرقام من جميع أنحاء العالم بوجود احتمالات كبيرة في استمرار هذا الانخفاض والتراجع مع هدوء في توترات الإمدادات.

  • صدمة مدوية للنصر السعودي قبل مواجهة الأخدود غياب هذا النجم
  • التعليم السعودية تتخذ هذه الإجراءات لمواجهة التحرش
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements