أهم الأخبار

صدمة مدوية يتلقاها النصر السعودي قبل ساعات من مواجهة الأخدود في دوري روشن 2024 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة مدوية يتلقاها النصر السعودي قبل ساعات من مواجهة الأخدود في دوري روشن 2024 - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 12:43 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وازدادت المنافسة واشتعلت بين قطبي الكرة السعودية النصر والهلال، ومازال الهلال يتصدر دوري روشن ويليه النصر في المركز الثاني، ولكن صدمة مدوية يتلقاها النصر السعودي قبل ساعات من مواجهة الأخدود.

  كما أن أوتافيو غاب عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الساعات الماضية، مما يؤكد خروجه من حسابات البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريث، خلال مواجهة الليلة، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم.   وأكدت الصحيفة بأن كاستروسيدفع بلاعب الوسط علي الحسن، بدلا منه خلال مواجهة الليلة، حيث قام بتجهيزه لياقيا وفنيا خلال الساعات الماضية. 


رسميًا | بدء إيداع رواتب حساب المواطن للمستفيدين اليوم.. تعرف على راتبك المستحق من هُنـا..فرصة مثالية!! اكتساح سعودي في اختيار الحكام خلال بطولة "سماش" السعودية 2024بالتزامن مع غرة ذي القعدة!! الزعاق يوضح سبب تسميته ومفاجأة فيه بخصوص الأمطارتعرّف على سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 9 مايو 2024

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر سيحل ضيفا على نظيره الأخدود، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

  • لا بصيص أمل للعالمي!! الهلال يفجر مفاجأة بخصوص التورنيدو قبل الرقصة الأخيرة في كأس الملك
  • ملفي يفتح النار على الانضباط والتحقيق... مهلة شهر للاتحاد السعودي من أجل شكوى مالكوم
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements