أهم الأخبار

بالتزامن مع غرة ذي القعدة!! الزعاق يوضح سبب تسميته ومفاجأة فيه بخصوص الأمطار - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بالتزامن مع غرة ذي القعدة!! الزعاق يوضح سبب تسميته ومفاجأة فيه بخصوص الأمطار - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 12:43 مساءً

قام الدكتور خالد الزعاق خبير الأرصاد الجوية بالحديث اليوم عن شهر ذي القعدة الذي استقبل الناس أول أيامه بالفعل، والذي قال عنه إنه من الأشهر الحُرم أما سبب تسميته بهذا الاسم فهو لأن المسلمين يقعدون فيه عن القتال حتى يصل الحجاج بسلام.

استكمل الزعاق موضحًا أن ذي القعدة هو الشهر الحادي عشر من السنة الهجرية التي تعتبر من السنوات القمرية التي تعتمد على ظهور الهلال.


رسميًا | بدء إيداع رواتب حساب المواطن للمستفيدين اليوم.. تعرف على راتبك المستحق من هُنـا..فرصة مثالية!! اكتساح سعودي في اختيار الحكام خلال بطولة "سماش" السعودية 2024صدمة مدوية يتلقاها النصر السعودي قبل ساعات من مواجهة الأخدود في دوري روشن 2024تعرّف على سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 9 مايو 2024

تابع الزعاق كاشفًا عن طبيعة الأجواء التي يتسم بها هذا الشهر؛ حيث قال إنه في هذا العام يعتبر أول شهور الحر حيث تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي، وخلاله ينتهي الموسم الطبيعي لسقوط الأمطار، أما في نهايته تبدأ الأمطار الخريفية على كلٍ من جنوب السعودية، سلطنة عمان واليمن والتي تستمر حتى 90 يومًا تقريبًا.

  • لا بصيص أمل للعالمي!! الهلال يفجر مفاجأة بخصوص التورنيدو قبل الرقصة الأخيرة في كأس الملك
  • ملفي يفتح النار على الانضباط والتحقيق... مهلة شهر للاتحاد السعودي من أجل شكوى مالكوم
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements