أهم الأخبار

مفاجأة سارة تسعد جماهير الهلال و ترعب النصر قبل الديربي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة سارة تسعد جماهير الهلال و ترعب النصر قبل الديربي - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 09:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومفاجأة سارة تسعد جماهير الهلال و ترعب النصر قبل الديربي.  

 كما أن هناك احتمالية لدخول سالم الدوسري للتدريبات الجماعية لفريق الهلال، قبل المواجهة الحاسمة أمام الحزم، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم.


تاليسكا يخرج عن صمته ويتحدث | تصريحات نارية عن الدون وحول خيسوس مدرب العميدنجم النصر يفتح قلبه... هذا هو السبب الرئيسي في نجاح الهلال وفشل الاتحاد في الكرة السعوديةمن اليوم ولمدة 4 أيام.. أمطار رعدية على المملكة بهذه المناطقأنشيلوتي يحسم مصير ثنائي ريال مدريد مفاجأة مدوية لدوري روشن

 وأضافت الصحيفة التورنيدو سيغيب عن مباراة الهلال والحزم، لعدم الجاهزية، ولكن الجهاز الطبي يجهز الدوسري لمواجهة النصر، مساء يوم الجمعة الموافق 17 مايو الجاري. 

ومن الجدير بالذكر أن سالم الدوسري كان قد تعرض للإصابة أمام فريق العين الإماراتي، بمواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وأوضح الهلال بشكل رسمي حاجة اللاعب لفترة علاج خمسة أسابيع، ولكن "التورنيدو" يكثف جهوده للعودة قبل المدة المحددة، وخوض المباريات الأخيرة من الموسم الجاري.

  • التجارة السعودية تستدعى أكثر من 3 ألاف مركبة لهذا السبب
  • نجم النصر السعودي يتحدث... هذا هو السبب وراء تفوق نادي الهلال السعودي هذا الموسم
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements